facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث انضمام مرشدات فلسطين لعضوية الجمعية العالمية للمرشدات


10-06-2017 02:10 PM

عمون - عقد في مقر جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية اليوم السبت، لقاء لبحث كافة الامور المتعلقة بانضمام مرشدات فلسطين لعضوية الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة، والمقرر التصويت عليه خلال فعاليات المؤتمر العالمي 36 للمرشدات الذي سيعقد في الهند خلال شهر سبتمبر المقبل.

وجرى خلال اللقاء الذي ترأسته رئيسة الاقليم العربي للمرشدات والمفوضة الدولية وعضو المجلس العالمي للمرشدات وفتيات الكشافة القائدة رائدة بدر، تقييم ملف مرشدات فلسطين للحصول على العضوية الكاملة في الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة، والجهود التي تبذلها كشافة ومرشدات فلسطين في هذا الإطار.

وعرض الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد توفيق سالم، بحضور عضو اللجنة العربية الاقليمية للمرشدات القائدة مريم الحاضري، للإنجازات التي حققتها الحركة الكشفية والارشادية الفلسطينية والاهمية التي تحظى بها في المجتمع الفلسطيني ومساهمتها في تعزيز الحركة الكشفية والارشادية في دولة فلسطين.

بدورها، اكدت القائدة بدر اهمية تعزيز حضور الحركة الكشفية والارشادية العربية في كافة المحافل الدولية، والبناء على انجازات هذه الحركة في الدول العربية المختلفة وتعظيمها، مشيرة في هذا الاطار إلى الانجازات التي حققتها الحركة الكشفية والارشادية العربية وما تتمتع به من ارث كشفي وارشادي وحضاري متجذر.

وقالت ان الاقليم العربي للمرشدات، يعمل الان على اعادة واحياء عضوية مرشدات العراق والجزائر وسوريا في الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :