facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية تناقش المشاكل البيئية في عجلون


14-06-2017 12:15 PM

عمون- ناقشت الجلسة الحوارية التي نظمها فرع الادارة الملكية لحماية البيئة بالتعاون مع جمعيتي رائدات كفرنجة الخيرية والنشميات الخيرية في قاعة جمعية النشميات ابرز المشاكل البيئية التي تعاني منها محافظة عجلون .

واكد رئيس قسم الإدارة الملكية لحماية البيئة في المحافظة الرائد عمر حماد على اهمية ان تقوم الجهات المعنية بمسؤوليتها من اجل الحفاظ على البيئة وادامة النظافة وحماية الغابات من الاعتداءات مستعرضا المهام التي تقوم بها الادارة الملكية في مجال ضبط المخالفات لمنع الممارسات السلبية تجاه البيئة .

واشار مساعد مدير البيئة لمحافظتي عجلون وجرش المهندس محمد فريحات الى اهمية التركيز على الاضرار التي تتسبب بها المقالع الحجرية من اضرار على البيئة بالإضافة الى الاثار السلبية لمخلفات معاصر الزيتون على مصادر المياه وبالتالي تشكل خطرا على صحة الانسان .

وأشارت المهندسة رهام المومني من قسم الحراج إلى أن من أبرز المشاكل البيئية التحطيب الجائر وحرائق الغابات المفتعلة للحصول على الحطب والأخشاب وبيعها لأغراض الوقود والورش الصناعية وأكدت رئيسة جمعية رائدات كفرنجة منى بني نصر على اهمي تكاتف جميع الجهود من اجل الحفاظ على البيئة والثروة الحرجية مبينة ان ابرز التحديات التي تواجه البيئة في المحافظة هي حرائق الغابات.

وفي نهاية الجلسة الحوارية التي شارك بها عدد من ابناء المجتمع المحلي دار حوار ونقاش حول اهمية تغليظ العقوبات على المعتدين على البيئة والطبيعة في عجلون.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :