facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريهام سعيد صورت مقلب رامز جلال وهي حامل


17-06-2017 03:50 PM

عمون - كشفت بعض التقارير الصحفية أن الإعلامية ريهام سعيد حامل في شهرها الخامس، أما المفاجأة التي كشفت هي إنها صورت مقلب رامز جلال "رامز تحت الأرض" وهي في شهورها الأولى من الحمل!

لم تتوقف التقارير عند هذا الحد، بل أكدت على أن ريهام سعيد كانت حامل عندما ذهبت وصورت برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، وإنها كانت متخوفة بشدة من جراء المقلب، بحسب موقع كل النجوم.

وعند رد فعل رامز جلال فور علمه بحمل ريهام سعيد، قيل إنه اعتذر له بشدة، وإنها حمدت الله أن الأمر مر بسلام ولم تتعرض لخطورة.

وقالت التقارير الصحفية أن ريهام سعيد تنتظر طفلها الأول من زوجها طارق، وإنها تخفي خبر حملها عن الوسط، ولا يعلمه إلا أصدقائها المقربين، إلا أن حضورها لسهرة سحور مع أصدقائها تعمدت أن ترتدي ملابس فضفاضة، مما جعل البعض للتأكيد على خبر حملها.

وحتى الأن لم تؤكد أو تنفي ريهام سعيد خبر حملها، وتصويرها مقلب رامز جلال وهي حامل.

ووقعت ريهام سعيد في فخ مقلب رامز جلال، لتصدر حلقتها موقع تويتر بفضل رد فعلها الغريب من نوعه، حيث إنها هي الضحية الوحيدة التي استطاعت أن تخرج بمفردها من مستنقع الطين.

كما تسبب رد فعل ريهام سعيد العنيف ضد مساعدة رامز جلال، في التعليق الكثيف على تصرفها، حيث إنها ضربتها بقوة ودفعتها لتبعد عنها، بعد إصرار الأخيرة على التعلق بها.

ليالينا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :