facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مين حمودة؟

تصوير الدكتور بلال السكارنة
تصوير الدكتور بلال السكارنة
02-07-2017 12:48 PM

عمون - استغرب مواطنون إطلاق امانة عمان اسم "حمودة احمد" على شارع في تلاع العلي بحي البركة.

ولم توضح الامانة من هو حمودة احمد، هل هو شهيد ام سياسي ام مسؤول ام مواطن عادي، حيث وجه المواطنون سؤالا للأمانة: مين حمودة؟!

وبدورها امانة عمان الكبرى ارسلت توضيحا لـ عمون قالت فيه ان الملاحظة في مكانها وستكون محط الاهتمام، على أن يتم تعديل معلومات اللوحة بحيث يتم إضافة عبارة تعريفية بالاسم الذي يحمله الشارع.

وبينت، أن الشارع المذكور يحمل اسم أحد شهداء الأمن العام " الشهيد حمودة أحمد، الذي قدم روحه في سبيل الدفاع عن وطنه وحفظ أمنه وأمن المواطنين".

وتشير الأمانة إلى انها تقوم حاليا بتنفيذ صيانة لجميع لوحات التسمية والترقيم في مناطق العاصمة عمان لوضع معلومات توضيحية عن الاسم الذي سمي الشارع به، سواء أكان اسما لشخص أو منطقة.

تصوير الدكتور بلال السكارنة





  • 1 خالد محمود 02-07-2017 | 01:05 PM

    اسم حلو حتى لو كان مواطن عادي وأغلب الاردنيين مواطنين عاديين بطلعلهم شارع بس يكون ما فيه مطبات وترقيأت.

  • 2 مواطن 02-07-2017 | 02:40 PM

    كما حدث في شارع النعيم حي السلام في اربد. حيث تم تسمية الشارع باسم شخص ينتمي الى احدى العائلات التي تسكن الحي. و الشارع قديما كان معروف باسم شارع الخوارزمي. حتى الشوارع فيها فساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :