facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكيم يدعو لوحدة الموقف الفلسطيني والعربي والاسلامي


29-04-2024 09:20 AM

عمون - التقى رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، رئيس سلطة المياه الفلسطيني مازن غنيم، وتباحثا تطورات المشهد السياسي في فلسطين وتطورات الأحداث في غزة، حيث شدد على وحدة الموقف الفلسطيني والعربي والإسلامي تجاه أزمة غزة.

وأكد الحكيم أن الأحداث الأخيرة أثبتت أن الكيان الإسرائيلي لم يعد كما كان وسقطت منه الأوراق التي طالما سوق نفسه من خلالها كورقة المظلومية والاضطهاد وورقة الدولة الإستخباراتية التي لا تقهر، مؤكدا أيضا أهمية الشرعية الدولية وتنفيذ القوانين والقرارات الصادرة عنها، مجددا مطالبته المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل للإذعان لقرار مجلس الأمن ووقف الحرب الظالمة على قطاع غزة.

في ملف المياه أكد الحكيم على تبادل الخبرات والتجارب في إدارة المياه والحفاظ على هذه الثروة التي صارت تعاني من تبعات التغير المناخي ومشاكل معقدة أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :