facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إرادة يدين هجمات الاحتلال على قافلة المساعدات الأردنية


08-05-2024 04:40 PM

عمون - ادان حزب إرادة الهجمات الهمجية التي تعرضت لها قافلة المساعدات الأردنية المتوجهة إلى قطاع غزة لإغاثة الأهل في غزة على يد المستوطنين المتطرفين.

وقال الحزب في بيان له، إن هذه الهجمات لا يمكن أن تتم الا بقبول واستحسان من قبل حكومة المتطرفين في دولة الكيان.

ودعا حزب إرادة، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ذات العلاقة لتوثيق هذه الاعتداءات ضمن سلسلة جرائم الحرب التي ارتكبتها حكومة الكيان ورد الاعتبار للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني بمحاسبة حكومة المتطرفين على كل جرائمهم.

وأضاف، أن الاعتداء الهمجي بهذا الشكل على قافلة المساعدات الأردنية يؤكد على أن الموقف الشعبي والرسمي أزعج وأقلق حكومة الكيان وأن استمرار الأردن بإدخال المساعدات إلى القطاع المحاصر وقيادة الأردن لتحالف دولي لفك الحصار عن غزة الأمر الذي يفسد مخططات حكومة الاحتلال باستخدام سلاح التجويع ضد أهل غزة.

وبين الحزب أنه تابع منذ بداية الحرب الأصوات المشككة بالأردن بل والتي كانت تستغل أي مناسبة لتخوين الأردن والتقليل من كل جهود الدولة الأردنية لمساعدة اشقائهم في غزة هاشم، وكان دائما يدعو الأردنيين إلى التثبت من صحة الشائعات قبل تصديقها، واليوم يصمّون الأعين والأذن عن هذه الحادثة.

وأكد حزب إرادة، وقوفه خلف الجهود الملكية والرسمية والشعبية الساعية لوقف الحرب وإغاثة إخوتنا المنكوبين في غزة، وأننا في إرادة لن ندخر جهدا سياسيا كان أو تطوعيا أو اجتماعيا في سبيل نصرة الأردن المستمرة لقطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :