facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة: قادرون على مواجهة التحديات


03-07-2017 05:46 PM

عمون - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن الأردن بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة، وتماسك مجتمعه والتفاف أبنائه حول قواته المسلحة وأجهزته الأمنية، قادر على مواجهة التحديات والمضي قدماً بإذن الله نحو الغد الواعد لمستقبل أجياله.

وقال خلال استقباله وفداً ضم وجهاء وشيوخ وشخصيات من قبيلة بني حميدة زار المديرية العامة لقوات الدرك اليوم، تعبيراً عن ولائهم وانتمائهم للقيادة الهاشمية وتكاتفهم مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية: أن المواطن الأردني يعد شريكاً أساسياً، في منظومة الأمن الوطني التي يرعاها جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

واضاف اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وعدداً من كبار ضباط قوات الدرك أن هذا الوطن الذي ضحى في سبيله الآباء والأجداد، وتركوه لنا مثالاً للمنعة والصلابة بناه الأردنيون على القيم العربية الأصيلة والوفاء والولاء للعرش الهاشمي.
وأشار اللواء الركن الحواتمة إلى أن العلاقة التكاملية القائمة على التنسيق والتعاون ما بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية هي الإطار الجامع لعمل هذه المؤسسات التي قدم أبناؤها أروع صور البطولة والفداء، وبات الوطن بعزيمتهم وإخلاصهم مثلاً لمن أراد أن يستقيم في حب الوطن والذود عن حماه.

وأكد اللواء الركن الحواتمة أن الأردن سيبقى بإذن الله آمناً ومستقراً محروساً بعزم أبنائه ووعيهم، في ظل القيادة الهاشمية القادرة على الدفاع عن مصالح الوطن رغم ما يحيط بنا من متغيرات أمنية وسياسية واقتصادية.

من جانبهم، أعرب كل من الوزير الأسبق شراري الشخانبة والدكتور سطام الشقور نيابة عن الحضور عن شكرهم لقوات الدرك وتقديرهم لجهود منتسبيها في حفظ الأمن والنظام، ولما تقدمه قوات الدرك من أدوار ذات أبعاد مجتمعية تقوم على تلمس احتياجات المواطنين وتقديم العون والمساعدة لهم بالتعاون مع باقي المؤسسات الوطنية.

وألقى الشاعر إبراهيم الرواحنة قصيدة وطنية عبر من خلالها عن أصدق قيم الولاء والانتماء لجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وللتراب الأردني الطهور.

وفي نهاية اللقاء، أكد الوفد أن قبيلة بني حميدة باقية على العهد الذي توارثه أبناؤها عن الأجداد في الوفاء والولاء لآل هاشم الغر الميامين الذين بنوا وطناً وضعوه في ضمائرهم، وأن أبناء القبيلة سيبقون دوما في خدمة وطنهم وقائدهم وهم الذين لم ولن يتوانوا في يوم عن التضحية في سبيل أمن هذا الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :