facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ELF" خمسون عاما من الأداء المتميز لزيوت التشحيم


04-07-2017 02:19 PM

عمون-اشتهرت مواد التشحيم التي تحمل العلامة التجارية ELF من توتال بالأداء المتميز والسجلات الحافلة بالانجازات منذ تاريخ إطلاق هذه العلامة قبل نحو 50 عاما.

بعد عام من إطلاق العلامة التجارية في سنة 1967، بدأت ملحمة رياضة السيارات مع فريق ماترا الذي يحمل شعار ElF، فحصل على لقب بطولة الفورمولا 3 الفرنسية مع هنري بيسكارولو. وبعدها توالى تحقيق البطولات، ففي العام 1969، أحرز جاكي ستيوارت (الحائز على 3 بطولات) لقب بطولة العالم لسيارات "فورمولا 1" للمرة الأولى، في سيارة ماترا MS80، مع عرض شعار ELF بشكل بارز.

ومنذ العام 1968، عقدت توتال شراكة خاصة مع شركة " رينو " يتم من خلالها تسويق زيوت ELF من خلال استخدامها في سياراتها، وقد أتاحت هذه الشراكة لثمانية عشرة فريقا من سائقي الفورمولا 1 على الحصول على بطولة العالم. ومنذ ذلك الحين وقعت ELF شراكات رئيسية أخرى مع العديد من الشركاء منهم كاواساكي، وألبين ومؤخرا مع شركة الدراجات البريطانية صاحب العلامة التجارية العريقة Brough Superior.

وبفضل خبرتها الممتدة لـ 50 عاما، لا تزال العلامة التجارية ELF خيار الفرق رياضة السيارات المنافسة ، كما ظهر من العناوين التي رافقت سيارات ألبين في فئة LMP2 في بطولة العالم لسباقات التحمل وفريق كاواساكي في بطولة سباق الدراجات النارية في العام 2016.

50 عاما من الشغف والتكنولوجيا والأداء، مكنت زيوت التشحيم ELF من الوصول الى 94 بلدا من خلال 230 منتجا تغطي ثلاثة قطاعات محددة: السيارات والدراجات النارية والشاحنات.

لقد صمم متحمسون العلامة التجارية الايقونية ELF للمتحمسين . وفي دلالة على التزامها، تقدم العلامة التجارية خطين من مواد التشحيم المصممة خصيصا للمنافسة مع سباق HTX وجامعي السيارات و HTX الكلاسيكية.

مرادفا للتميز، برزت العلامة التجارية ELF من خلال استخدامها للتقنيات المتقدمة واختبارها في ظل الظروف القاسية، لقد أثبتت المنتجات جدواها في السباقات، وقدمت تجربة قيادة لا تضاهى.

في عام 2001، أصبح ELF علامة تجارية من توتال، التي هي الآن رابع أكبر موزع زيوت التشحيم في العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :