facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستجرار الزائد يقطع الكهرباء في اغوار الكرك


04-07-2017 02:54 PM

عمون - محمد الخوالدة - شكا مواطنون في منطقة اغوار الكرك من انقطاع التيار الكهربائي وتذبذبه في منطقتهم، وقالوا ان من شأن انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ او تذبذبه أن يتسبب في تلف الادوات المنزلية التي تعمل بالكهرباء، ناهيك عن تضرر الاطعمة المحفوظة في البرادات، فيما يضر ما يحصل وفق المشتكين بمكيفات التبريد في المنازل والمصالح المختلفة.

اما الاثر الاهم في ظل موجة الحر الشديدة التي تسود الاغوار حاليا والتي تزيد الحرارة بسببها عن 46 درجة مئوية فهو توقف مبردات التكييف عن العمل ما يتسبب بحسب المشتكين في زيادة معاناة المواطنين من شدة الحر سواء في المنازل او في المصالح التجارية والرسمية .

من جانبه رد مصدر في شركة الكهرباء بالقول ان سبب ما يطرأ على التيار الكهربائي من تذبذب وانقطاعه لفترة محدود في المنطقة يعود الى الاستجرار الزائد للكهرباء بنتيجة ادامة تشغيل المكيفات التي يملكها الكثير من مواطني المنطقة واصحاب المصالح التجارية وكذلك المؤسسات العامة والخاصة هناك ليلا ونهارا بسبب الظروف الجوية التي تمر بها المنطقة .

ولفت المصدر الى ان طواقم الشركة الفنية تتعامل مع أي انقطاع للكهرباء تبلغ عنه في زمن قياسي بهدف ادامة وصول التيار الى كافة مشتركي المنطقة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :