facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن: الفيديو المتداول عن اطلاق نار في احد الاعراس قديم


04-07-2017 04:55 PM

عمون - اكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان الفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر مجموعة من الاشخاص يقومون بإطلاق عيارات نارية بشكل كثيف في احد الاعراس في احدى محافظات المملكة هو قديم مضى عليه سنوات عديدة سابقة.

واضافت الإدارة انه ومن خلال ما تم اتخاذه من إجراءات ميدانية وتوعوية من قبل الجهات المعنية كافة للحد من تلك الظاهرة التي أرقت المجتمع الأردني لسنوات بدأت تؤتي أوكلها من خلال التراجع الملحوظ لتلك الظاهرة ونتائجها السلبية حتى وصلت لأدنى مستوياتها منذ سنوات ، وكان لوعي المواطن واستجابته لرسائل التوعية التي بثتها مديرية الأمن العام الأثر الكبير في المساهمة في الحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية الخطرة.

وفي الوقت الذي تدعو فيه مديرية الأمن العام الأخوة المواطنين الاستمرار في تمرير ملاحظاتهم وشكاويهم حول مطلقي العيارات النارية بداعي الفرح فإنها تدعوهم ايضاً الى التأكد من أي ملحوظة قبل تداولها عبر وسائل الاعلام .

مؤكدة استمرارها في مكافحة ذلك السلوك السلبي الخطر على المجتمع وأفراده من خلال الاستمرار ببث الوسائل التوعوية حيالها واصدار الاوامر المشددة للتعامل بحزم مع كل من يحاول العبث بأرواح الاردنيين وبالتعاون والتنسيق المباشر مع وزارة الداخلية والحكام الاداريين لإيقاع اشد العقوبات على مثل اولئك المستهترين بحياة المواطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :