facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنون يشتكون من نقل مكاتب عمل الزرقاء الى الرصيفة


10-07-2017 04:43 PM

عمون - ينال المعاني - شكا مراجعون لمديرية عمل الزرقاء من قرار اتخذته وزارة العمل مؤخرا بنقل مكاتب عمل الزرقاء والتفتيش الى مبنى مديرية عمل الرصيفة في منطقة الجبل الشمالي بلواء الرصيفة.

وقال المواطنون في شكواهم لـ عمون إن مبنى عمل الرصيفة يبعد مسافة 10 كم عن مدينة الزرقاء بالإضافة لبعد مؤسسة الضمان الاجتماعي فرع الزرقاء وفرع الاجانب والحدود في مركز امن الغويرية بالزرقاء عن الموقع الجديد الواقع خارج حدود المدينة.

واضافوا بأن مبنى عمل الرصيفة لا يتسع للمراجعين من الزرقاء والرصيفة لضيق المساحة ونقص الكادر الوظيفي .

ولفتوا إلى ان المراجعين ينتظروا دورهم في الساحة الخارجية للمديرية ويتعرضون لأشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية.

وطالبوا من وزير العمل بإعادة النظر بقرار نقل المبنى الى الرصيفة واعادة الكادر الى المبنى القديم في الزرقاء كون المبنى مستأجرا ومدفوع قيمة الاجرة السنوية.

وقال مصدر مطلع في وزارة العمل لـ عمون أن قرار الوزارة جاء بنقل مديرية عمل الزرقاء والتفتيش الى مبنى مديرية عمل الرصيفة وابقاء قسم التشغيل في المبنى الواقع في شارع 36 بالزرقاء الجديدة مع الالتزام بدفع الاجور السنوية المترتبة على الوزارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :