facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عربيات يؤكد ضرورة توفير الخدمات الطبية للمواطنين في مكان واحد


11-07-2017 11:29 AM

عمون- اكد مدير صحة البلقاء الدكتور خالد عربيات ضرورة توفير جميع الخدمات الطبية للمواطنين في مكان واحد بحسب الامكانات المتاحة لتخفيف مشقة التنقل بين المراكز الصحية.

وقال عربيات خلال جولة تفقدية لبعض المراكز الصحية في لواء عين الباشا ان وزارة الصحة وبتوجيهات من الوزير تحرص على شمولية الخدمات المقدمة للمواطنين بما يحقق رضا متلقيها وينعكس على صحتهم.

وبين ان تعليمات نظام الخدمة المدنية هو الحكم والفيصل الرئيسي في التعامل الوظيفي بعيدا عن المحسوبية والعلاقات الشخصية وتحقيق العدالة بين جميع العاملين وتوفير الراحة والامان الوظيفي لهم مشددا على اهمية عقد الدورات التدريبية في مختلف الاختصاصات لرفع كفاءتهم واطلاعهم على اخر المستجدات في المجال التمريضي والطبي بشكل ينعكس على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وطالب عربيات العاملين بأقسام التزويد والصيدليات بالمراكز الصحية بضرورة التزويد الدوري لجميع الادوية وخاصة الادوية المزمنة والمستلزمات الطبية لضمان حصول جميع المراجعين على ادويتهم في مكان واحد .

ولفت الى اهمية تقديم التوعية والتثقيف الصحي بالتنظيم الاسري وسرطان الثدي والرضاعة الطبيعية لجميع السيدات والحوامل ومراجعات اقسام الامومة والطفولة واجراء فحص وكشف عام للأطفال للتأكد من سلامتهم ومتابعة نمو الاجنة والاطفال وتقديم المطاعيم لهم.

وقال عربيات ان المملكة تشهد هذه الايام موجات من الحر والارتفاع في درجات الحرارة، وان المراكز الصحية بالمحافظة جاهزة للتعامل مع اي حالات نتيجة الاصابات بضربات الشمس او الاجهاد الحراري .

وناشد المواطنين بشكل عام وخاصة سكان مناطق الاغوار التي تتميز مناطقهم بالارتفاع الكبير لدرجات الحرارة بأخذ الحيطة وعدم الخروج الا للضرورة وعدم التردد في مراجعه المراكز الصحية والمستشفيات في حال الشعور باي من اعراض ضربة الشمس او الاجهاد الحراري لتلقي العلاج الضروري.

بترا





  • 1 يؤكد 11-07-2017 | 11:45 AM

    متى تختفي هذه الكلمة من قاموس المسؤول؟ ماذا تقصد في مكان واحد؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :