facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء العمل بعطاء شارع المصفاة الجديد


11-07-2017 12:18 PM

عمون - عمون - ينال المعاني - اعلنت بلدية الزرقاء عن بدء العمل في عطاء شارع المصفاة الجديد الذي يعد استئنافا لعطاء المقاول السابق المتعثر .

وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء عبدالله القيسي لـ عمون بأن جولة وزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة امس الاثنين في شارع المصفاة كانت ناجحة وافضت الى نتائج ايجابية حيث سيتم بدء العمل بعطاء شارع المصفاة بعد ان تم طرح عطاء تنافسي جديد .

واضاف القيسي بأنه تمت مناقشة اعادة تأهيل دوار معصوم وتعبيد منطقة حي الصالحية الواقعة على طريق السخنة ضمن حدود بلدية الزرقاء مع وزير الاشغال العامة حيث كلف الوزير لجنة لطرح عطاء اعادة تأهيل دوار معصوم بكلفة لا تقل عن 350 الف دينار وطرح عطاء تعبيد منطقة حي البستان بمسافة كيلو و 200 متر .

وتفقد هلسه بالجولة اعمال مشروع طريق دوار معصوم / السخنة / شومر والذي يبدأ من تقاطع معصوم حيث تم الاتفاق على اعادة تقييم وضع التقاطع من الناحية المرورية وامكانية تحسين الوضع المروري بحال اضافة اشارة ضوئية للتقاطع الحالي كما تفقد كافة اجزاء الطريق منها دوار معصوم / السخنة وكافة الاعمال المنفذة واطلع ايضا على جسر شومر الواقع على سيل الزرقاء .

وقدم القيسي الشكر باسم اهالي مدينة الزرقاء لوزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة على استجابته لمطالب البلدية فيما يتعلق بشارع المصفاة ودوار معصوم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :