facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية دير علا تنفذ حملة للقضاء على الكلاب الضالة


11-07-2017 12:42 PM

عمون- قال مساعد مدير صحة محافظة البلقاء لشؤون دير علا الدكتور حمدان المعادات ان حالات العقر التي راجعت المراكز الصحية زادت بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة.

وأضاف انه يراجع المستشفى والمراكز الصحية ما معدله حالتان يوميا، مبينا أن المديرية خاطبت متصرف اللواء بهذا الخصوص بعد ورود شكاوى من مواطنين بحدوث حالات عقر عديدة.

من جهته، قال رئيس بلدية دير علا الجديدة سلمان النجادا في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان البلدية وحرصا منها على سلامة المواطنين نفذت مساء امس حملة للقضاء على الكلاب الضالة لما تشكله من خطر على سلامة المواطنين، مضيفا ان الحملة نفذت بالتعاون مع امانة عمان الكبرى وبالتنسيق مع متصرف اللواء ومديرية زراعة وادي الاردن حيث قامت كوادر خاصة من البلدية بوضع لحوم مسمومة في الاماكن التي تكثر فيها هذه الكلاب مراعية الابتعاد عن الاحياء السكنية.

وبين ان البلدية قامت بحملة إعلامية قبل التنفيذ من خلال توزيع نشرات تحذيرية تدعو فيها المواطنين لعدم الاقتراب من هذه اللحوم، مناشدا اصحاب كلاب الحراسة بضرورة تسجيلها وتطعيمها والإبقاء عليها مربوطة حرصا على السلامة العامة.

وعلى صعيد متصل تواصل البلدية حملاتها المتكررة لمكافحة الذباب والبعوض بمختلف مناطق البلدية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :