facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تجار حسبة الشيخ خليل يطالبون بتخفيض أجرة البسطات


12-07-2017 04:56 PM

عمون - طالب عدد من تجار الخضار في حسبة الشيخ خليل في محافظة إربد بإعادة النظر بقرار مضاعفة اجرة البسطات من قبل المستثمر المتعاقد مع البلدية.

المستفيدون من المحال والقائمون عليها ابدوا تذمرهم من الإجراءات التي تمت على عملهم من قبل البلدية الأمر الذي عرضهم لخسائر مالية كبيرة مطالبين بضرورة بإيجاد حل لهم.

وطالبوا الجهات المعنية بضرورة النظر بعين الرأفة لأحوالهم وأن هذه الأعمال هي مصدر رزق لهم وان المحال جميعها في السوق بدأت بالإغلاق النهائي وان كثيرون معهم عائلاتهم، مما سيفاقم الازمة بالنسبة لهم، مشددين على ضرورة توفير بديل للسوق، لا سيما وانه الوحيد في المنطقة.

وبين رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى المهندس حسين مهيدات انه لن يتم باي حال من الاحوال اجراء اي عمل من شأنه قطع ارزاق هؤلاء التجار وعوائلهم وان ما يجري في السوق هو مجرد اعمال صيانة من اجل عمل مرافق صحية لتطوير السوق وسيتم التواصل مع المستثمر للإبقاء على الاجرة بما يناسب التجار ولن يتم التخلي عنهم باي حال من الاحوال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :