facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إغلاق مستشفى وضع جثة رضيع في ثلاجة طعام (فيديو)


19-07-2017 08:16 PM

عمون - قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اغلاق احد المستشفيات الخاصة في محافظة الزرقاء على اثر تداول شريط فيديو الطفل المتوفى والذي تم حفظه في ثلاجة تبريد عادية في المستشفى بعد ثبوت الواقعة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان اصدره اليوم الاربعاء ان الدكتور الشياب وبعد مشاهدة شريط الفيديو الخاص بالطفل والذي تم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية اوعز فورا الى الجهات المعنية في الوزارة بالتحقيق في هذا الفيديو والكشف على المستشفى.

واضاف ان الدكتور الشياب دعا كذلك لجنة المستشفيات الخاصة المشكلة وفقا لنظام ترخيص المستشفيات الى الاجتماع في الوزارة لبحث المسائل المتعلقة بهذا الفيديو والاجراءات الواجب اتخاذها استنادا الى القوانين والانظمة المرعية .

وبين الازرعي انه على ضوء التحقيقات والتيقن من صحة ما ورد في الفيديو ووجود مخالفات قرر الدكتور الشياب اغلاق المستشفى الى حين تصويب اوضاعه.

واشار الى حرص الوزارة على مصالح المرضى الراقدين على اسرة الشفاء في المستشفى اذ خاطبت الجهات المعنية بمراعاة ذلك وان لا يكون في المستشفى مرضى عند تنفيذ الاغلاق.

ويذكر ان نظام ترخيص المستشفيات وتعديلاته الصادر عام 2014 اشترط توفير ثلاجات لحفظ جثامين المتوفين في المستشفيات وامهل المستشفيات المرخصة قبل هذا التاريخ حيث لم يكن يشترط لترخيصها وجود مثل هذه الثلاجات ،ان تصوب اوضاعها خلال عام من نشر النظام المعدل في الجريدة الرسمية آنذاك .





  • 1 د حمود الفاخري/واشنطن 19-07-2017 | 09:24 PM

    أنا مستغرب لماذا لا يذكرون اسم المستشفى. لتكون عبرة لغيرها

  • 2 مغترب 19-07-2017 | 10:45 PM

    القطاع الطبي بدأ يحتضر
    ارجوكم انقذوه واقذوا الأردن
    أطباء مدخنين
    طفل في ثلاجة

    مستشفيات متهالكة
    خسرنا قطاع التعليم
    وقطاع السياحة

    والآن الصحة

  • 3 اردني 20-07-2017 | 12:00 AM

    يجب على المسؤولين سحب رخصة الطب ولا اثص رخصة المهن
    ليش دائما المسؤول الكبير بطلع من الجريمه كثل الشعره من اللبن
    ا

  • 4 من الشجره 20-07-2017 | 12:09 AM

    نعم لازم يكون حزم وصرامه وعقاب كمان وشكرا للوزير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :