facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يواجه الأهلي المصري


20-07-2017 11:08 AM

عمون - تعد المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر، اختبارا جديدا للفيصلي المتوج بالثنائية المحلية في الأردن، قبل انطلاق الموسم الجديد.

والفيصلي هو أكثر الأندية الأردنية ظهورا في البطولات العربية، ومشاركته في النسخة الحالية تأتي بعد أن جمع الثنائية المحلية الموسم الماضي.

ورغم الانتصارات المحلية، فإنه الفريق سيخوض منافسات البطولة، ضمن مجموعة صعبة تضم الأهلي بطل مصر والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري.

وسيبدأ الفيصلي مواجهاته ضد الأهلي المنتشي بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك 2 - صفر يوم الإثنين الماضي، وإنهاء الدوري المصري بدون هزيمة، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدرك المدرب نيبوشا يوفوفيتش، القادم من الجبل الأسود، صعوبة مواجهة الأهلي في مباراته الافتتاحية، لكنه بدا جاهزا بعد استقراره على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

وتابع يوفوفيتش مباراة القمة المصرية، التي أقيمت بإستاد برج العرب، لرصد نقاط القوة والضعف عند الأهلي الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

وربما يصب قرار للأهلي بإراحة 5 من لاعبيه الأساسيين، فضلا عن إصابة مدافعه الدولي سعد سمير، في مصلحة الفيصلي الساعي لبداية جيدة للبطولة، قبل أن يلتقي مع نصر حسين داي يوم الثلاثاء، ثم الوحدة في 28 يوليو / تموز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :