facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هلسة والعيسوي يتفقدان مركز تأهيل المعاقين بالرصيفة


20-07-2017 02:15 PM

عمون- تفقد وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي العامر/ رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي، اليوم الخميس، مشروع أعمال صيانة وتحديث مركز التأهيل والتشغيل المهني في الرصيفة.

واطلع هلسة والعيسوي، يرافقهم مدير مؤسسة الاسكان والأشغال العسكرية العميد المهندس محمد البشابشة، على سير العمل في المشروع، الذي تقوم بتنفيذه الشركة العربية الدولية للإنشاءات والمقاولات المملوكة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ومناقشة الأمور الفنية المتعلقة به.

وعرض العميد البشابشة لسير العمل في المشروع الذي يضم ثلاثة مبان، وهي إدارة المركز، ومشغل الذكور، ومشغل الإناث، حيث تمت المباشرة بأعمال الصيانة وتحديث المباني بناءً على توجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الزيارة التفقدية التي قام بها جلالته إلى مركز التأهيل والتشغيل المهني للمعاقين بالرصيفة خلال شهر حزيران الماضي.

وأشاد العيسوي بسرعة الإنجاز وجودة ودقة العمل والاداء المتميز للشركة العربية الدولية للإنشاءات والمقاولات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :