facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوكاكو يقود يونايتد للفوز على سيتي في الـ"ديربي"


21-07-2017 10:28 AM

عمون - هز المهاجمان روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد الشباك قبل نهاية الشوط الأول ليقودا مانشستر يونايتد للفوز 2-0 على مانشستر سيتي، في مباراة قمة أقيمت على بعد 5 آلاف ميل من موطن الناديين اليوم الجمعة.

وسجل لوكاكو أولاً في المباراة التي جرت في هيوستون في الدقيقة 37، وهو هدفه الثاني مع ناديه الجديد منذ انتقاله ليونايتد من إيفرتون الأسبوع الماضي في صفقة قدرت وسائل إعلام بريطانية قيمتها بحوالي 100 مليون دولار.

وأحرز المهاجم البلجيكي هدفه بتسديدة من زاوية صعبة بعد أن تجاوز الحارس إيدرسون المنضم حديثاً إلى سيتي مقابل نحو 45 مليون دولار.

وبعد دقيقتين تلقى راشفورد تمريرة من هنريك مخيتاريان في الجانب الأيمن من منطقة جزاء سيتي ليسدد في شباك إيدرسون ويضمن تفوق يونايتد في أول قمة لمانشستر تقام خارج إنجلترا.

ومنح الثنائي آمالاً عريضة لجماهير يونايتد في خط هجوم متفجر الموسم المقبل بعد صناعة العديد من الفرص أمام سيتي الذي كان يخوض مباراته الأولى في فترة الإعداد في كأس الأبطال بالولايات المتحدة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :