facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجارمة عن المادة 308 .. اذا توافر الرضى انتفت الغاية


29-07-2017 11:27 PM

عمون -كتب رئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة على صفحته الفيسبوك اسساً لمناقشة المادة 308، ويرى العجارمة بحسب منشوره ان العالم جرم الاغتصاب لأنه يشكل اعتداء على الحرية الجنسية ولم يجرمه لأسباب اخلاقية او دينية، مضيفاً بأنه إذا توافر الرضا انتفت الغاية والهدف من التجريم.

تالياً نص ما دونه العجارمة:

"أساسيات لمناقشة المادة ٣٠٨ :
العالم جرّم الاغتصاب لأنه يشكل اعتداء على الحرية الجنسية لم يجرمه لأسباب اخلاقية او دينية .. فإذا توافر الرضى انتفت الغاية والهدف من التجريم ...!!"





  • 1 المحامي محمد احمد الروسان.المكتب السياسي للحركة الشعبية الأردنية 30-07-2017 | 08:30 AM

    احنا يا دكتور نوفان مجتمع اسلامي وشرقي جرم الأغتصاب لأسباب دينية وأخلاقيه - أما ما تتحدث عنه فهو ما يسمى بالمجتمع الحر - المجتمع الغربي العلماني البحت صحيح جرّموا الأغتصاب لآنه اعتداء على الحرية الجنسية -- أما هنا فجرّم لأنه اعتداء على حق الله ثم حق الأنثى ثم المجتمع -- ثم اثير انتباهك الى انّ الأباحية في الفكر تقود الى الأباحية في الجسد واباحية الفكر أخطر من اباحية الجسد - دكتورنا العزيز.

  • 2 ابو عمرو 30-07-2017 | 10:35 AM

    يجب الغاء هذه المادة وتغليظ العقوبة بالمؤدب مع الاشغال الشاقة بحق كل من يعتدي او يغتصب فتاة وبذلك تكون عبرة لكل اصحاب الاخلاق المريضةوحماية للمجتمع من هذه الافة السيئة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :