facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسؤولية الوطنية لا تتوقف عند المناصب او الوظيفة العامة


د. خالد ابو ربيع
30-07-2017 02:55 AM

حديث جلالة الملك مع رؤساء تحرير الصحف اليومية وعدد من الكتاب جاء بعد مجموعة من الاحداث المتتالية سواء كان على الصعيد المحلي بدءا من قضية الحكم على الجندي معارك ابوتايه ومرورا باستشهاد اثنين من المواطنين الأردنية على يد حارس الامن في السفارة الاسرائيلية واقليميا ما حدث في القدس الشريف القضية المركزية الاولى للأردن قيادة وشعبا.
ان الاثار السياسية والاجتماعية التي انعكست على المجتمع الاردني وكذلك الى العلاقات الثنائية مع اسرائيل التي اصبحت على المحك. كل هذه الاحداث تتطلب منا جميعا سواء كنا في مواقع المسؤولية او خارجها أن نتكاتف مع اجهزة الدولة والتعاضد معها وتحمل المسؤولية الوطنية والاخلاقية لا أن نتركها تخوض معركتها السياسية والامنية والقانونية والاجتماعية لوحدها.
حيث جاء حديث جلالة الملك وتساؤله وبكل وضوح عن المسؤولين السابقين واين هم من هذه الاحداث التي وضعت الوطن والشعب الاردني على المحك ونحن ايضا نطرح مع جلالة الملك نفس التساؤل اين هم من هذه الاحداث؟ ومن منطلق المسؤولية الوطنية لم نسمع الا الشخصية الوحيدة التي تناولت الاحداث هو سمير الرفاعي حيث كان له تصريح واضح مما حدث في السفارة الاسرائيلية في اللحظات الاولى لوقوعه وهذا يدعم موقف المؤسسات حيث كان الوطن في ظرف صعب وهو الاحوج الى تعاضد الجميع وعلى راسهم المسؤولون السابقون.
لقد اثبت الشعب الاردني بكل شرائحه بانه على قدر المسؤولية حيث توحد وتكاتف مع الاجهزة كافة وسطر في تعاضده درسا وطنيا وتلاحما خلف قيادة جلالة الملك والاجهزة كافة حيث سطرت عشائر الدوايمة وعشائر الحمارنة درسا في الثقة المطلقة بقيادة جلالة الملك وإدارته للأزمة وثقتهم بأجهزة الدولة كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :