facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لمجلس نقابة الصيادلة: انتصروا لله وللدين .. ثم لكرامة زميلكم


د.احمد زياد ابو غنيمة
30-07-2017 10:03 AM

ساءني جدا حد الغضب ما نُقل إلي من تصرف احد اعضاء مجلس نقابة الصيادلة؛ حول قيامه بشتم الذات الإلهية وسب الدين والتعرض لشرف وعِرض احد الزملاء اعضاء مجلس النقابة؛ في معرض دفاعه المستميت عن احد الدخلاء على المهنة.

ان هذا التصرف المُشين يستدعي وقفة رجولية من عطوفة النقيب واعضاء المجلس الموقرين؛ لمحاسبة هذا العضو الذي تطاول على كافة المبادئ والقيم الاخلاقية التي نستمدها من ديننا الاسلامي الحنيف ومن الاعراف النقابية التي تجمعنا معشر الصيادلة.

ادعو مجلس نقابة الصيادلة نقيبا واعضاء الى الانتصار لله اولا ولديننا الاسلامي الحنيف ثم لكرامة زميلنا المحترم الذي ناله من السُباب والشتائم ما لا يقبله عاقل.

ادعو المجلس الكريم الى التعامل بجدية وحزم من خلال تسطير شكوى للمدعي العام بحق عضو المجلس الذي تطاول على الله والدين وشرف وعِرض احد زملائنا اعضاء المجلس.

كما ادعوهم الى تحويل العضو المعني الى مجلس تأديبي لاتخاذ الإجراء المناسب بحقه نقابيا.
ننتظر اجراءاتكم فلا تخيّبوا آمالنا بوضع حد لمثل هذه التجاوزات المعيبة والمُخزية بحق نقابتنا وزملائنا.

( امين سر مجلس النقابة السابق )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :