facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يحاولون تغييب جهود الاردن


مؤيد الحياري
30-07-2017 12:51 PM

هنا مكمن الخطر هو أن الأردن يواجه الابتزاز الاستيطاني بجهود ديبلوماسية حثيثة وعميقة تكاد تكون وحيده في حين أن الاستراتيجيات القريبة والبعيدة للكيان الصهيوني قد تتأجل لبعض الوقت ولكن لن تترك مطامعها في تهويد القدس أو التنازل عن الارتباط العقائدي اليهودي فيها.

فالظروف الانية التي تتبع الممارسات الصهيونية المستمرة في التهويد وممارسة الطغيان ضد شعب أعزل لن تثني المخططات ولن تتخلى عن اي جزء منها.

بيد أن الأردن وحده من لا يزال يحافظ على الامانة وبين محيط عربي ممزق ومشرذم بين طائفية وصراعات جعلت منها كيانات هشة لا تملك لنفسها وجودا سياديا على الجغرافيا عبر دولها القطرية،
وهذا بالمحصلة الكبرى هو ما تسعى إليه إسرائيل بحيث لا قوه حقيقيه على الأرض العربية تهدد وجودها أو حتى تفرض كلمتها في قدسية الأرض والأقصى ووقف المطامع الصهيونية.

فالتطاول والخطاب العنصري الذي ظهر مؤخرا في الاحداث الأخيرة يؤكد حجم الاستعلاء الصهيوني و الغطرسة غير المسبوقة في فرض التقسيم الزماني والمكاني الذي سيدخل حيز التنفيذ خلال وقت ليس ببعيد، أو في تكميم الافواه التي تتعاطف مع شهداء الارض عبر الكنيست والإعلام الذي بلغ مبلغا فريّا ، أو إراقة الدماء البريئة في كل مكان.

و هنا لا بد من الإشارة عن حجم الدور الاردني الكبير والجهود الحثيثة التي لم تتغير ولم تتبدل تجاه القضية الفلسطينية ، في حين يحاول الكثيرون تغييب هذه الجهود أو التقليل من شأنها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :