facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفعاليات الشعبية والعشائرية في مأدبا تؤكد التفافها حول الملك


30-07-2017 09:01 PM

عمون - نظم في بيت الدكتور ضيف الله الحديثات لقاء جمع عددا من الفعاليات الشعبية في محافظة مأدبا حيث اكدوا التفافهم حول القيادة الهاشمية والوقوف خلفها ودعم قراراتها في هذه الاوقات الصعبة التي يمر بها الوطن والمنطقة.

واكدوا، في بيان عقب اجتماع تداعوا له مساء اليوم ان الاحداث التي تجري في الاردن والمنطقة تتطلب من الاردنيين الوقوف خلف قيادتهم الهاشمية وعدم الالتفات للأصوات التي لا تريد خيرا للأردن والاردنيين، مشددين انه في اوقات الصعاب والملمات يقف الجميع مع الوطن وقيادته دون تردد.

وعبروا، عن دعمهم لكل القرارات الوطنية التي تهدف الى الحفاظ على الاردن كيانا وشعبا في وجه التحديات التي تواجه الوطن معبرين عن اعتزازهم بالمواقف الاردنية الصلبة تجاه الاعتداءات الاسرائيلية على الاقصى والمقدسات في القدس الشريف والتي اثمرت عن اعادة الاوضاع الى ما كانت عليه.

واكدوا ان الاحداث الأخيرة التي تعاملت معها الجهات الرسمية بمنتهى الحكمة والتروي، مطبقة القوانين بما يراعي مصالح الدولة الاردنية، مشددين رفضهم المطلق للنيل من قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية التي تسهر على حفظ حدودنا وتوفير الامن والاستقرار في مختلف ارجاء الوطن.





  • 1 كامله مادبا 31-07-2017 | 08:44 AM

    ربنا يحمي بلدنا من المتسلقين ليغطوا فسادهم ونهبهم وعدم ارضاء الله والوطن والضمير حين كانوا بمواقع المسؤليه .مش قادرين نتحمل اللذي يحدث من تغليف وتلوين وشخصنه للازمات ربي يحمي بلدنا وجيشنا والملك من كل متسلق متجبر فاسد مفسد خوان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :