facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 مشاريع أبنية بـ "تقنية الطفيلة"


31-07-2017 02:54 PM

عمون - محمد الخوالدة - التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي الخبير الدولي "سكوت جازنكيا" وممثلي وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص في وزارة المالية الدكتور علي الغويري والسيد عامر مناصرة ، وتم في اللقاء وضع الخطوط العريضة لمشروع إنشاء مبنى كلية العلوم في الجامعة.

وبين الدكتور العبادي أن مشروع إنشاء كلية العلوم بالتنسيق مع وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص من ضمن أول عشرة مشاريع تم الموافقة على إنشائها من قبل مجلس الوزراء، فيما يعد مشروع كلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية الأول من نوعه بين الوحدة وقطاع التعليم العالي، والذي يؤمل أن يساهم في استقطاب عدد أكبر من الطلبة فضلاً عن مساهمته في تنمية المجتمع المحلي وفق رؤية الجامعة ورسالتها.

وقد قدم الدكتور الغويري رئيس قسم المشاريع في الوحدة عرضاً تقديمياً حول أهداف الوحدة وسلسلة الإجراءات والشروط المحددة للحصول على دعم للمشاريع من خلالها.

فيما تم مناقشة الجدوى الاقتصادية المبدئية للمشروع التي أعدها السيد عامر مناصرة بناء على البيانات المتعلقة بالمشروع والتي قامت الجامعة بتزويد الوحدة بها، لحين تشكيل لجنة فنية للمشروع وإعداد جدوى اقتصاديه تفصيلية

وبين عميد كلية العلوم الدكتور خالد الوديان أن مبنى كلية العلوم الجديد سيحقق شروط الاعتماد والجودة المحلية والعالمية، حيث يحتوي على قاعات صفية ومختبرات مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات والأجهزة العلمية بالإضافة لعدد من المختبرات البحثية لخدمة طلبة الدراسات العليا وأعضاء الهيئة التدريسية.

وقد حضر اللقاء نائبا الرئيس للشؤون الأكاديمية وللشؤون الإدارية والمالية وعميد كلية الهندسة ومساعد الرئيس للشؤون القانونية ومدير الدائرة الهندسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :