facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخريشة يؤكد اهمية مشاركة الشباب في الانتخابات المقبلة


31-07-2017 05:59 PM

عمون - اكد وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة أهمية مشاركة الشباب في انتخابات مجالس المحافظات (اللامركزية ) والبلدية والتي ستجري منتصف الشهر المقبل ودور هذه الانتخابات بمستقبلهم من خلال مجالسهم المنتخبة.

وبين الخريشة خلال لقائه اسرة جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاثنين اهمية مشاركة الشباب في الاطلاع على المشاريع التنموية التي ستنفذ في المحافظات اعتمادا على توفير الأموال اللازمة لتنفيذها بناء على المساحة الجغرافية وعدد السكان والبعد التنموي، مشيرا الى اهتمام ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني للشباب لأنهم مستقبل الأردن، وتوجيه جلالته الدائم للاهتمام بهم ومتابعة قضاياهم والاطلاع على احتياجاتهم .

وثمن وزير الشباب انجازات جامعة البلقاء التطبيقية وريادتها في اتخاذ قرارات تنسجم مع رؤى جلالة الملك في التطوير والتحديث وتنفيذ توصيات اللجنة الوطنية لتنمية الموارد البشرية وخاصة قرار الجامعة الأول من نوعه في الأردن، بالسماح لطلبة البكالوريوس ولمن يرغب دراسة الدبلوم التقني والتطبيقي ، إلى جانب دراسته في البكالوريوس ، لما لهذا القرار الاستراتيجي من أثر في تشغيل الشباب وتغيير عقليتهم والتوجه نحو العمل المهني وتخريج طلبة منافسين في الداخل والخارج .

بدوره قال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان هذا اللقاء في رحاب جامعة البلقاء التطبيقية يأتي استمرارا لنهج وتوجيهات جلالة الملك في التواصل بين المسؤول والميدان وخاصة الشباب كونهم عماد المجتمع وأمله في المستقبل.

وبين الدكتور الزعبي ان استراتيجية جامعة البلقاء التطبيقية ركزت على طرح مساقات دراسية توعوية والنشاطات اللامنهجية التي تهدف إلى بناء الشخصية الوطنية للطلبة المتحلية بأعلى درجات الانتماء للوطن وقائده وغرس المفاهيم التي من شأنها دعم سلوكياتهم الايجابية كثقافة الحوار وقبول الآخر بما ينعكس ايجابيا على حياتهم العملية والعلمية .

وفي نهاية اللقاء والحوار البناء بين أسرة جامعة البلقاء التطبيقية والوزير قدم الدكتور الزعبي درع الجامعة للمهندس الخريشة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :