facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة تثقيفية بالمزار الجنوبي عن الارهاب والتطرف


01-08-2017 11:23 AM

عمون- نظمت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع جمعية "امهات لا تنسى" الخيرية في منطقة سول في لواء المزار الجنوبي اليوم الثلاثاء ندوة عن سماحة الاسلام ونبذ التطرف والارهاب.

وتحدثت الواعظة في اوقاف المزار شروق الصرايرة عن اهمية نشر التوعية بين الامهات والقطاع الشبابي لبيان خطورة التطرف والإرهاب، والسير بخطوات حقيقية لتحقيق ما يصبو إليه كل مواطن ومواطنة من خلال العمل على حماية الشباب من الوقوع في هذا المستنقع الدخيل على مجتمعاتنا والذي يتنافى مع مبادئ الشريعة الاسلامية والسنة النبوية الشريفة والحقوق الانسانية.

وعرضت الصرايرة قيم الدين الإسلامي الحنيف التي تدعو إلى حسن المعاملة وفضل التسامح والمحبة التي تنظم العلاقات في شتى مناحي الحياة بين المسلمين واصحاب الديانات السماوية، مبينة صفات الرسول الكريم وما تحلى به من خلق وحسن تعامل وحوار مع البشر بغض النظر عن معتقداتهم الدينية ما كان له الأثر الكبير في نشر سماحة الدين الإسلامي في مختلف انحاء المعمورة.

وأكدت رئيسة قسم التواصل الاجتماعي والتوعية المجتمعية في مديرية تنمية المزار الجنوبي خلود الصرايرة ان هذه الندوة تأتي ضمن خطة المديرية في تثقيف ابناء الاسرة وسيدات المجتمع المحلي بأمور الدين الاسلامي الحنيف والسنة النبوية الشريفة في نبذ الارهاب والتطرف وتقوية اواصر التآخي والمحبة بين مكونات المجتمع والابتعاد عن التطرف والعنف المجتمعي والارهاب والغلو .

واكدت اهمية تعزيز قيم التسامح والتعايش والتكافل وتقبل الاخرين وبناء ثقافة الحوار والاستماع بين ابناء المجتمع.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :