facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 الف دينار عجز فريق اليرموك لكرة القدم


01-08-2017 12:02 PM

عمون- اعلن نادي اليرموك عن عجز في ميزانية فريق كرة القدم الصاعد حديثا لدوري المحترفين، يصل تقريبا إلى 100 ألف دينار.

وكشف مدير فريق الكرة في نادي اليرموك جهاد عطية أن النادي لن يكون بامكانه الايفاء بالتزامات فريق كرة القدم بشكل مثالي، في ظل ارتفاع النفقات خاصة فيما يتعلق بالتعاقد مع محترفين اجانب أو لاعبين محليين.

واشار عطية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء الى ان فريق كرة القدم يحتاج تقريبا إلى 380 ألف دينار خلال الموسم الكروي، وهو رقم مرتفع مقارنة مع امكانات النادي المادية.

وأضاف انه يدخل خزينة النادي من اتحاد كرة القدم حوالي 190 ألف دينار، اضافة إلى حوالي 30 ألف دينار من ريع المباريات، مشيرا في نفس الوقت الى امتلاك نادي اليرموك لدخل اضافي يتمثل بعوائد المسبح الموجود في النادي والذي يدر دخلا مقداره 50 ألف دينار.

واوضح عطية أن فرق المحترفين تحتاج الى دعم اضافي من اتحاد كرة القدم، للايفاء بالالتزامات لا سيما وأن اللاعبين بدأوا يبالغون في طلباتهم المالية، ما احرج الاندية التي لا تقوى على تلك الطلبات.

الى ذلك كشف عطية عن استقالة المدرب العام في فريق كرة القدم عمار الشرايدة، بسبب رغبته في المغادرة للعمل في الخارج.

واشار مدير فريق كرة القدم أن اليرموك وبالتنسيق مع المدير الفني ابراهيم حلمي، فاتح المدرب ايمن ابوخليفة لتولي مهمة المدرب العام في المرحلة المقبلة.

يشار الى ان فريق اليرموك لكرة القدم، عاد في الموسم الماضي للصعود الى مصاف اندية المحترفين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :