facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركين بدورات الكتابة والترجمة بـ "تقنية الطفيلة"


03-08-2017 12:24 PM

عمون – محمد الخوالدة-استفاد 60 طالبا وطالبة في جامعة الطفيلة التقنية من برنامج الدورات العلمية التي نظمتها وحدة الكتابة والترجمة في كلية الآداب في الجامعة، واشتمل البرنامج حزمة من الدورات وورش العمل في مجالات النحو والصرف والاخطاء الشائعة وكتابة الابحاث المتخصصة في اللغتين العربية والانجليزية ، اضافة مهارات الاتصال والعمل المسرحي.

وألقى مدير الوحدة الكتابة الدكتور محمد المطارنة كلمة عرض فيها أهداف الوحدة ودورها في تعزيز مهارات وقدرات الطلبة اللغوية لتأهيلهم لسوق العمل كمترجمين ومحررين، اضافة الى تقديم خدمة ترجمة النصوص والمصادر والمراجع للكليات والمراكز والدوائر الإدارية في الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي اقيم على مدرج البوتاس في الجامعة سلم نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور فواز الزبون بحضور نائب عميد كلية الآداب الدكتور حسين الزيدانيين وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحشد من الطلبة الشهادات على الطلبة الخريجين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :