facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق فعاليات "اعرف بلدك"


06-08-2017 12:27 PM

عمون-أطلقت اليوم الاحد شارة البدء لفعاليات الجولة الرابعة من جولات المبادرة الوطنية "اعرف بلدك" التي تهدف الى تعريف ابناء المغتربين الاردنيين بوطنهم بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة. وقالت سالي الأسعد مؤسس ورئيس مبادرة" اعرف بلدك" أن اختيارها للمواقع والمزارات يخضع لاستطلاعات تقوم بها بعد كل جولة مع المشاركين من الاطفال والشباب ويتم خلالها ابراز المواقع التي حازت على اعجاب المشاركين وأكثرها جذبا للفئة العمرية المشاركة والقيام بالتعديلات التي تضمن تطوير الفكرة ومنحها أبعادا اكثر جاذبية لهم .

واضافت الاسعد ان الجهات المشاركة ستقوم بعمل تغطية يومية لكافة مراحل الجولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة، مشيرة الى أبرز التحديات التي تواجه المبادرة من ارتفاع كلفة المنتج السياحي ذي الجودة العالية والتي تقف عائقا أمام نشر الفكرة على نطاق أوسع بين المغتربين ، وتأمل ان تحظى الجولات المقبلة بالمزيد من دعم الجهات ذات الاختصاص من القطاعين العام والخاص وذلك تسهيلا للمهمة بحيث تتحول المبادرة الى برنامج معتمد لدى جميع المغتربين .

و بدأت الجولة بارتياد الحافلة المكشوفة لتجول بالمشاركين شوارع العاصمة عمان وزيارة مقر مديرية الأمن العام ، حيث استمع الاطفال المشاركين لإيجاز حول عمليات مركز القيادة والسيطرة ، تبعتها زيارة لمتحف الأردن و القيام بجولة ضمن اروقته و زيارة لمتحف السيارات الملكي .

والجدير بالذكر ان جولات مبادرة "اعرف بلدك" التي حظيت بمشاركة 180 من الفئة العمرية (8-17) تمتد لتشمل أبرز معالم الدولة الأردنية من قصور وقلاع اضافة الى زيارات لمجلس الأمة ومعالم المدن الكبرى القديمة كوسط البلد في مدينة عمان والمحميات الطبيعية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :