facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير المخيم الاماراتي الأردني يطمئن على المرضى السوريين


06-08-2017 05:43 PM

عمون - اطمأن مدير المخيم الإماراتي الأردني في الازرق (مريجيب الفهود) مبارك محمد الخييلي يرافقه أعضاء فريق الإغاثة الإماراتي،على المرضى من اللاجئين السوريين الراقدين على أسِـرَّة الشفاء والذين يتم تحويلهم من المخيم لمستشفيات تابعة لوزارة الصحة الأردنية.

وبيّن الخييلي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه وبتوجيهات من سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يواصل الهلال الأحمر الإماراتي تقديم كل الدعم والإغاثة للاجئين السوريين في المخيم، وذلك بمتابعة حثيثة من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، متمنيا الشفاء للمرضى.

وثمن الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في المملكة والتنسيق رفيع المستوى بينها وبين إدارة المخيم،لما فيه مصلحة اللاجيء السوري، مشيدا بمستوى جاهزية المستشفيات الأردنية والقدرات التي تتمتع بها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية.

من جانبه، أوضح مدير الفريق الطبي الإماراتي الدكتور حسين المصعبي،أهمية هذه الزيارات،لما لها من تأثير إيجابي على الحالة النفسية للمريض وهي من أهم مقومات شفائه ونجاح علاجه.

يشار الى أنه يوجد في المخيم مركز طبي يقدم كافة الخدمات العلاجية ويشرف على جميع الحالات المرضية بالمخيم، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مستشفيات المملكة الأردنية الهاشمية،حيث يستقبل المركز الطبي نحو 250 حالة مرضية يوميا،بالإضافة الى الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها المستشفى الإماراتي الأردني الميداني في محافظة المفرق الأردنية ولكافة الجنسيات،إذ يستقبل المستشفى يوميا ما بين 800 – 1000 مراجعا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :