facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة للفيصلي: لا تفرطوا بـ "نيبوشا"


ضياء الدين الطلافحة
08-08-2017 09:07 AM

على إدارة الفيصلي الا تفرط بالمدرب نيبوشا بأي ثمن .. فالمونتيجيري كان على يقين انه سيعادل الكفة امام الترجي وقام بتأجيل كافة التبديلات وكان له ما أراد..حينها كانت المباراة تتجه الى ركلات الترجيح الا ان الحكم المصري كان له رأي آخر..

نيبوشا منذ أن استلم قيادة "الزعيم"، عادت الروح إلى الفريق، فهو مدرب يعلم جيدا كيف يدير أية مباراة يلعبها وأي فريق يواجهه، فمنذ ان استلم قيادة الفيصلي لم يتعرض الا لخسارة واحدة في المباراة التي جمعت الفيصلي ضد الحكم المصري!

ردة فعل لاعبي الفيصلي والجهاز الاداري ضد الحكم بالرغم من رفض الجميع لها الا انها تعتبر طبيعية جدا، فمنذ ان وصل الفريق الى الاراضي المصرية وهو يرى تكالب الجميع عليهم، كافة الاتحادات العربية المشاركة، بالاضافة الى ان الجميع يعلم كيف اجريت القرعة لاقصاء الفيصلي من البطولة ولكن الفيصلي افشل مخططاتهم ووصل النهائي وكان الجزاء ان يكون الحكم مصريا اهلاويا، ومعروف ان الفيصلي فاز على الاهلي مرتين خلال البطولة !


جماهير الفيصلي - وانا كنت متواجدا في الملعب - عبرت عن غضبها بشكل كبير، ولو كانوا متواجدين على الاراضي الاردنية لما اخذوا مثل هذه المساحة من حرية التعبيرعن غضبهم، هنا كان عليهم الانسحاب والاكتفاء بما قاموا به، الا ان البعض قرر البقاء على المدرجات بالرغم من مغادرة الجماهير الاردنية وتتويج الفريقين، وللاسف تم توقيفهم من قبل السلطات المصرية التي كانت تخشى توقيف المشجعين في ظل تواجد اعداد كبيرة من المشجعين بالاضافة الى كاميرات الصحافة والاعلام.


على كل حال.. الفيصلي اثبت للجميع علو كعبه من خلال الاداء المميز طيلة البطولة ومباراة أمس كانت الدليل، فعندما تلعب نهائي مع فريق بحجم الترجي وتعود بهدفين فأنت فريق من طينة الكبار.
الفيصلي وجماهيره تركوا بصمة في البطولة العربية بالرغم من محاولة البعض تشويه هذه البصمة، فجماهير الفيصلي ولاعبوه واداريوه كانوا مثالا للانضباط طيلة ايام البطولة.
هذا الفريق بجميع عناصره ومدربه قادر على السير قدما نحو حصد البطولات وأتمنى ألا يتم الاستغناء عن أي من عناصره.
حتى ولو تم حرمان الفيصلي من البطولة العربية سيبقى التاريخ يذكر صولات وجولات الزعيم.
هاردلك للزعيم..







  • 1 مصلح 08-08-2017 | 10:05 AM

    على جميع الدول العربية المتضررة من ظلم التحكيم واللجنة المنظمة للبطولة انشاء بطولة خاصة بها والانسحاب من البطولات العربية لان هذه البطولات يكتنفها الفساد من ساسها لرأسها.

  • 2 صايل القيسـي - مادبـا 08-08-2017 | 02:35 PM

    أداء كبير من فريق كبير ولاعبين كبار ومدرب كبير.. والله يعطيكم العافية جميعا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :