facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية في اربد عن الإرهاب والمخدرات

أرشيفية
أرشيفية
09-08-2017 12:10 PM

عمون- نظم مركز شباب إربد النموذجي اليوم الأربعاء، ندوة حوارية بعنوان "علاقة الإرهاب بالمخدرات"، بمشاركه 35 من أعضاء المراكز الشبابية في محافظة اربد.

وقال الملازم أول عبدالقادر أرثوغ من إدارة مكافحة المخدرات في الأمن العام، ان المدمن إنسان ضعيف تقوم حياته على الوهم والخيال نتيجة لتعاطي وإدمان المخدرات الطبيعية منها أو المصنعة، متطرقا الى أنواع المواد المخدرة وأشكالها وكيفية التعرف عليها والعقوبة التي تترتب على مرتكبيها.

ونبه على عدم التفكير في تجربتها ولو لمرة واحدة، والتبليغ عن أي حالة يشتبه بها، حفاظا على أمن وسلامة أبناء الوطن من آثار هذه الآفة الخطيرة، مشيرا إلى انه يوجد الآن في المملكة مركز متخصص لمعالجة المتعاطين والمدمنين بسرية تامة.

واشار الملازم الأول ينال جرادات من الأمن الوقائي الى خطورة الإرهاب والتطرف ودور المخدرات الأبرز في الانتساب الى التنظيمات الإرهابية، وذلك نتيجة الضعف والضياع والهوان عند متعاطيها.

رئيس مركز إربد النموذجي هاشم الشناق أثنى على الجهود التي يبذلها جهاز الأمن العام في المحافظة على أمن واستقرار الوطن، مشيرا الى أهمية عقد مثل هذه الندوات التوعوية التي من شأنها تثقيف جيل الشباب وحثهم على التسلح بالإيمان والعلم والمعرفة ونبذ الكراهية والابتعاد عن جميع أشكال التطرف والإرهاب.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :