facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياطي: هنية أشاد بموقف المملكة الرسمي .. والحركة لن تتدخل بالشأن الأردني


28-04-2024 08:21 PM

عمون - كشف النائب حسن الرياطي تفاصيل، اللقاء الذي جمع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية بشخصيات نيابية أردنية حالية وسابقة في مدينة اسطنبول التركية أمس السبت.

وقال الرياطي لعمون، إنّ هنية أشاد بالموقفين الرسمي والشعبي للأردن، ازاء القضية الفلسطينية وما يشهده قطاع غزة من عدوان إسرائيلي راح ضحيته أكثر من 35 ألف شهيد مدني معظمهم من النساء والأطفال.

وأوضح أنّ هنية أكد عدم تدخل الحركة بالشأن الداخلي الأردني.

وشهد اللقاء حضور مجموعة من نواب كتلة قائمة الإصلاح، بالإضافة إلى نواب سابقين، منهم ينال فريحات، وحسن الرياطي، وأحمد القطاونة، وعدنان مشوقة، والنائب السابق سعود أبو محفوظ والنائب الأسبق رسمي الملاح، وشخصيات من حزب جبهة العمل الإسلامي.

وبحسب بيان للحركة نشر اليوم الأحد، فقد بين هنية أن الأردن يكتسب أهمية خاصة في القضية الفلسطينية، مشيدًا بحالة التضامن التي يلمسها شعبنا من الجماهير الأردنية التي تعبر عن نفسها دومًا وتؤكد وحدة الشعبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :