facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة يحتفلون بنجاحهم قبل اعلان النتائج بساعات ويطلقون النار ابتهاجاً


10-08-2017 10:37 AM

عمون - تقدم عدد من سكان السلط بشكاوى منذ الساعة الخامسة فجرا لإعلان بعض المواطنين فرحهم بنتائج الثانوية العامة قبل اعلانها رسميا ونشرها عبر موقع التربية والتعليم بساعات .

وبدأ مواطنون في بعض احياء السلط الشرقية بإطلاق العيارات النارية ابتهاجا بإعلان نتائج الثانوية العامة اضافة الى مواكب سيارات انطلقت في الشوارع وشاهدها السكان.

الاهالي وجهوا لمدير الامن العام ووزير التربية والتعليم سؤالا، كيف علم هؤلاء بالنتائج قبل صدورها رسميا قبل ساعات واين الرقابة على اطلاق النار التي تحدث عنها الامن مرارا وتكرارا.





  • 1 الخطه المجمده 10-08-2017 | 12:11 PM

    منذو الفجر والسيارات تجوب الأحياء في اربد والزوامير فرح بالنتائج قبل ساعات من اعلانها والناس نايمه وزعاج النايم والصاحي والكبير والصغير والأمن العام يعلن امس انه اعد خطه للرقابه والمتابعه والمحاسبهلكن ياعطوفه مدير الأمن مش شايفين وين الخطه وتنفيذها لى الأرض وين رجال الأمن واطلاق النار باربد والقرى واصل لعنان السماء وما في رادع للناس الطخ مستمر تعالوا وشوفوا كلواحد جاي يبارك لبنت اخوه او اخته جايب معه رشاش كلاشن او مسدس وجاي يطخ تعبير عن فرحه

  • 2 نفس القصص في مادبا 10-08-2017 | 01:18 PM

    العاب نارية ليلا بعد 12 منتصف الليل مع اطلاق النار من مسدسات ؟ اين هو الامن من شهر في مادبا ؟ لا دوريات ولا رقباء سير في عز النهار ؟ والشوارع كلها ازمة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :