facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اندية المحترفين تشيد بدور الأمير علي في تطوير كرة القدم


10-08-2017 05:09 PM

عمون- ثمنت أندية المحترفين لكرة القدم، الجهود الكبيرة والمثمرة التي بذلها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، في تطوير الكرة الأردنية بشكل خاص وفي منطقة غرب آسيا بشكل عام ، مؤكدين المضي قدما في تطبيق توجيهات سموه ورؤيته الشمولية للارتقاء بمستويات اللعبة في المملكة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اندية المحترفين في مقر نادي الرمثا، واشادوا فيه بجهود اتحاد كرة القدم ودوره في تفعيل العلاقة التشاركية بين الاتحاد والاندية والتي تعززت بالاجتماعات التنسيقية التي عقدت أخيرا، ما يؤكد حرص الاتحاد وكوادره على التواصل الدائم مع الأندية بما يخدم اللعبة ويعزز مكانتها.

وأكدت الاندية وقوفها في جبهة واحدة إلى جانب الاجهزة المختصة من اتحاد واجهزة امنية ومدن رياضية لمواجهة اي خروج عن النص والمبادئ السامية للعبة.

وفيما يتعلق بالعقوبات التي فرضها الاتحاد على الاندية في الموسم الماضي قالت الاندية في بيان صدر عقب الاجتماع " في الوقت الذي تفهم أندية ترحيل العقوبات الخاصة بالحرمان الجماهيري التي صدرت مع نهاية الموسم الماضي، لتنفذ مطلع الموسم الجديد وفق ضوابط احترام التعليمات والانظمة، فإنها تثمن عاليا قرارات الهيئة التنفيذية للاتحاد التي صدرت بتوجيه سمو الامير علي بإلغاء البنود الخاصة بالحرمان الجماهيري للمباريات".

وخرجت الاندية بعدد من التوصيات، أهمها توجيه الشكر لمجلسي الاعيان والنواب على اقرارهما العقوبات التي تعالج شغب الملاعب، والتمني على اتحاد الكرة دراسة طلب الاندية في اصدار عفو عام عن عقوبات الموسم السابق، كما اوصت الاندية بعقد الاجتماع المقبل في اتحاد الكرة لبحث مواضيع تطوير اللعبة والاستقرار وأمن الملاعب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :