facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: عائلة تشاهد لصاً يقتحم منزلها على بعد 120 ميلاً


11-08-2017 01:51 PM

عمون - شاهد زوجان بريطانيان منزلهما وهو يتعرض للسرقة عبر تطبيق هاتفي، وهما يمضيان عطلتهما على بعد 120 ميلاً، دون أن يتمكنا من فعل أي شيء لمنع وقوع السرقة.

وكانت دونا ماروسامي (37 عاماً) وزوجها ناثان (45 عاماً) يمضيان عطلتهما بصحبة أطفالهما، في فندق على شاطىء البحر بمدينة بورهام، عندما وصل تنبيه إلى هاتف الزوجة، بوجود حركة غريبة داخل منزل العائلة في ويست ميدلاندز.

وراقب الزوجان، كيف دخل اللص إلى غرفة المعيشة، وصعد إلى الطابق العلوي، ليسرق جوازات السفر والحلي والمجوهرات، حوالي الساعة 10:15 من مساء يوم الجمعة الماضي. وكان خاتم زواج ماروسامي، وساعة روليكس باهظة الثمن، بالإضافة إلى قطع من الحلي الذهبية الهندية من بين المسروقات.

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة، كيف تسلل اللص حول الحديقة الخلفية، ودخل المنزل، وهو يحمل مصباحاً صغيراً، وتجول في جمع الأنحاء، بحثاً عن ما غلا ثمنه وخف حمله.

وسارع الزوجان للاتصال بالشرطة وبشقيق الزوج، لكن اللص كان تمكن من الفرار بالمسروقات، قبل أن يصل أحد إلى المنزل، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول ماروسامي إن العائلة الآن باتت تشعر بالقلق، وستفكر كثيراً قبل مغادرة المنزل والذهاب في عطلة، في حين أن الرعب يسيطر على الأطفال، لدرجة أنهم لا يستطيعون النوم في أسرّتهم من شدة الخوف بعد حادثة السرقة.

رصد






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :