facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأهلي يسلم جوائز حسابات توفير "أبناء الأهلي"


13-08-2017 02:15 PM

عمون- ضمن أجواء احتفالية أقيمت مؤخراً في فرعه في السيتي مول، سلّم البنك الأهلي الأردني أجهزة بلاي ستيشن للفائزين العشرة في السحب الشهري لحساب توفير "أبناء الأهلي"، وذلك بمشاركة من عملاء البنك الجدد، وموظفيه وزوار فرعه.

وفي هذا الإطار، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزين بجوائز حساب توفير "أبناء الأهلي" لشهر آب، والذي ينطوي على أهمية كبيرة تتمحور حول تقديم قيمة كبيرة وتجربة غنية ومميزة مع البنك للعملاء الجدد منذ تاريخ انضمامهم لقائمة المدخرين لدى البنك، مبينةً أن البنك يسعى لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني إلى أهمية حساب توفير "أبناء الأهلي" باعتباره من الحسابات الادخارية التي تجسد استراتيجية البنك في تنمية الموارد البشرية بالتركيز على فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ورفد المملكة بالمتعلمين منهم، من خلال تحفيز السلوك الادخاري لديهم وتمكينهم من تغطية نفقات تعليمهم المدرسي، هذا إلى جانب منحهم فرص الفوز بالعديد من الجوائز.

وشهد السحب العديد من الفعاليات الترفيهية التي تنوعت ما بين الرسم على وجوه الأطفال وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى توزيع بطاقات "Jingo's Jungle" وحصالات الخير على العملاء الذين قاموا بفتح حسابات جديدة.

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يقدم مع حساب توفير "أبناء الأهلي"، للمدخرين فيه 5 آلاف دينار وجوائز إلكترونية بشكل ربع سنوي، مع العديد من الجوائز الإلكترونية الشهرية، معززة بفرصة إضافية للفوز مع البنك لكل 100 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية تضاف إلى رصيد المدخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :