facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" العمل الإسلامي" يستقبل وفدا من الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات


14-08-2017 03:25 AM

عمون - استقبل حزب جبهة العمل الإسلامي ظهر اليوم وفدا من الشبكة العربية للديمقراطية ومراقبة الانتخابات حيث التقى الوفد رئيس الهيئة العليا للانتخابات البلدية واللامركزية في الحزب المهندس مراد العضايلة.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن ملاحظات الحزب حول قانون الانتخابات البلدية واللامركزية والإجراءات التي اعلنت عنها الهيئة المستقلة للانتخابات خاصة فيما يتعلق بعملية الاقتراع والفرز والقاعات المجمعة ، حيث اشار العضايلة الى سلبيات القاعات المجمعة في عملية الاقتراع والفرز واثرها على سلامة الانتخابات ونجاح العملية الانتخابية برمتها.

كما أكد العضايلة خلال اللقاء على ضرورة أن تقف الحكومة وأجهزتها المختلفة على مسافة واحدة من جميع المرشحين وعدم التدخل في الانتخابات المقبلة وعدم وضع العراقيل امام مرشحي التحالف الوطني للإصلاح الذي يخوض الحزب الانتخابات البلدية واللامركزية من خلاله ووقف الضغوطات التي تمارس عليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :