facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خط ساخن لـ "الصحفيين" لمتابعة تغطية الانتخابات


14-08-2017 03:38 PM

عمون- شكلت نقابة الصحفيين غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البلدية واللامركزية ستباشر عملها في مقر النقابة من صباح غد الثلاثاء وحتى إعلان النتائج.

وسيتبع الغرفة ضباط ارتباط من أعضاء المجلس يتواجدون في المركز الصحفي للهيئة المستقلة للانتخاب.

واعلنت النقابة عن الخط الساخن ( 0790111999 ) لتلقي الملاحظات والشكاوى من الزملاء الصحفيين أعضاء الهيئة العامة المكلفين بتغطية الانتخابات البلدية واللامركزية.

ويأتي هذا التنسيق والتعاون بين النقابة والهيئة في اطار العلاقة التشاركية لضمان أعلى درجات الحرية المسؤولة للزميلات والزملاء في تغطيتهم للإحداث بما يضمن سهولة تدفق المعلومات من مصادرها المختلفة ونقلها بحرية للمؤسسات الاعلامية.

وثمنت النقابة الصحفيين تعاون الهيئة مع الجسم الصحفي؛ ايمانا منها بأن الاعلام شريك استراتيجي في مختلف الاحداث والفعاليات العامة، وقدرت عاليا التسهيلات التي وفرتها الهيئة لغرفة العمليات في المركز الاعلامي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :