facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحامين" تشكل غرفة عمليات لمراقبة العملية الانتخابية


14-08-2017 09:28 PM

عمون - شكلت نقابة المحامين غرفة عمليات في مقر النقابة لمراقبة مجريات العملية الانتخابية والاقتراع والفرز للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات "اللامركزية".

وقال رئيس فريق الرقابة على الانتخابات في النقابة رئيس لجنة الحريات المحامي وليد العدوان ان الغرفة ستكون حلقة الوصل مع فريق نقابة المحامين للرصد والرقابة على الانتخابات المكون من 621 راصدا ومراقبا موزعين على كافة مراكز الاقتراع في كل المملكة.

واضاف في تصريح صحافي مساء اليوم الاثنين، ان نقابة المحامين وللمرة الثانية، تقوم بعملية الرصد والرقابة على مجريات العملية الانتخابية، حيث تعمل النقابة على تشكيل فريق مؤسسي للرقابة داخل دار نقابة المحامين لينطلق المحامين من الرقابة المحلية الى الرقابة الدولية مستقبلاً.

واشار العدوان الى ان فريق نقابة المحامين للرصد والرقابة على الانتخابات البلدية واللامركزية خضع لتدريبات مكثفة حول آليات الرصد والرقابة وفقاً للمعايير الدولية فضلا عن دورات توعوية بقانوني البلديات وقانون مجالس المحافظات "اللامركزية" بإشراف المدربين الخبراء، حيث سيقوم الفريق بتوثيق المخالفات التي يتم رصدها وضمان توفر النزاهة والشفافية خلال عمليتي الاقتراع والفرز.

وبين العدوان ان نقابة المحامين ستصدر تقاريرها اول بأول خلال يوم الاقتراع وستكون على تواصل مع الهيئة المستقلة للإشراف على الانتخابات لضمان النزاهة والشفافية في مجريات العملية الانتخابية وتصويب الأخطاء.

واكد العدوان استعداد نقابة المحامين لتلقي الملاحظات والشكاوى من المواطنين على ارقام غرفة عملياتها التي ستعلن عنه، بعد ان تتحقق من صحة المعلومات التي ستردها منهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :