facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تصميم" لمبدعة اردنية ينافس للعالمية


22-08-2017 12:51 PM

عمون - للمرة الأولى يدخل الأردن منافسا لكبرى الشركات الدولية على مستوى العالم، في المسابقة التي تنظمها الهيئة البريطانية لجوائز التصميم العالمي "SBID" من خلال تصميم أعدته المهندسة الأردنية أسمى بكيرات، تصميما و تنفيذا ورشحته الهيئة لينافس مع ١٦مشروعا اخر ضمن المشاريع التجاريه المرشحه للحصول على جائزه افضل تصميم حول العالم.

واعتمد تصميم بكيرات على ابراز الطراز الكلاسيكي و التفاصيل الدقيقه مع قبه ضخمه بالوسط تجمع فيها بين الماضي و الحاضر و لقد ركزت على تصنيع جزء كبير من التصميم بايدي اردنيه حتى تثبت ان الاردن مليء بالقدرات و المواهب القادره على منافسه في مجال التصميم و التنفيذ.

وينافس تصميم بكيرات مع اكبر شركات العالمية.

وأعربت بكيرات عن تطلعها لدعم موهبتها لتتمكن من تجاوز هذا التحدي و ليمكنها هذا المشروع من الفوز بالمركز الاول.

حيث دعت بكيرات الاردنيين بالدخول عبر هذا الرابط

http://www.internationaldesignexcellenceawards.com/finalist/jakob-lambaz-makeup-room/#vote-form-28661

والتصويت لدعم أردننا وبعد ذلك ادخال الإسم الأول بالخانة الأولى ، ثم الإسم الثاني للمصوت بالخانة الثانية ، وادخال الإيميل الشخصي للمصوت بالخانة الثالثة ، و من ثم الضغط على كلمة "Vote.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :