facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب وهيلاري بطلان في مسلسل رعب أمريكي (فيديو)


24-08-2017 11:08 AM

عمون- “النزال الرئاسي” الامريكي، تبدو تداعياته لم تنتهي. فبحسب مجلة “فاريتي” الامريكية، ستعود المعركة بين الرئيس الفائز دونالد ترامب، ومنافسته الخاسرة هيلاري كلينتون، لكن هذه المرة في مواجهة داخل مسلسل رعب.

ووفق المجلة، فإن ترامب وهيلاري، سيتصارعان في قصة مسلسل “أميركان هارور ستوري”، حيث تم استخدام وجهيهما لاضفاء نوع من الرعب والاثارة على السلسلة في جزئها السابع.

وقالت المنتجة التنفيذية للمسلسل أليكسس مارتن إن “العنصر السياسي سيكون واضحاً في نقطة انطلاق المسلسل، لكن الموسم نفسه مُصمَّمٌ ليتحدَّث أكثر عمَّا يدور في العالم حولنا، وفكرة البارانويا”.

ونشرت شبكة “إف أكس″التلفزيونية إعلان المسلسل، والذي يحمل قصة مختلفة، عما سبقه. وهو كل موسم مكون من 12 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة. ويحمل الموسم الجديد اسم American Horror Story: Cult، وأظهرت المشاهد الافتتاحية للإعلان تركيزه على المناخ السياسي الأميركي الحالي، حيث تظهر شخصيات ترتدي أقنعة دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، ومُهرِّجين مرعبين يمتطون أحصنة الملاهي، وساحراً يُخرِج جسماً مليء بالدماء من قبعة، وعلما أمريكيا تتقطر منه الدماء.

القدس العربي






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :