facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: طفلة تثير الفوضى في استوديو أثناء بث تلفزيوني حي


25-08-2017 09:38 AM

عمون - أثارت طفلة صغيرة الفوضى داخل استوديو محطة تلفزيونية بريطانية أثناء مقابلة على الهواء مباشرة مع والدتها وشقيقها الصغير.

نشرت قناة "آي تي في" البريطانية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طفلة وهي تتسلق طاولة المذيع ألاستير ستيوارت أثناء إجرائه مقابلة مع والدتها وشقيقها.

وكانت والدة الطفلة، لوسي رونكا تتحدث عن تحسس طفلها جورج تجاه الحليب عندما بدأت آيريس بتسلق طاولة المذيع الذي تعامل بروح مرحة مع الموقف.

وأكمل المذيع والضيوف مقابلتهم رغم استمرار الطفلة في العبث على طاولة المذيع، ولم يحاول سيتيوارت أو أي أحد من العاملين في الاستوديو ثني الطفلة عن اتمام ما بدأته.

ولم يكن جورج أقل شقاء من شقيقته حيث حاول الانضمام إليها في تسلق طاولة المذيع، إلا أن والدته منعته من ذلك بلطف، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

 

 

 






  • 1 أبو محمد 26-08-2017 | 08:42 AM

    شوفوا التحضر و الثقافة الإجتماعية الرفيعة التي يتمتع بها هؤلاء الغربيين في طريقة تعاملهم مع أطفالهم , فرغم الفوضى التي أحدثتها تلك الصغيرة لم بنهرها أحد و لم يصرخ عليها مقدم البرنامج و لا حتى أمها , حرية تربوا عليها منذ الصغر و عرفوا قيمتها عند الكبر , فلو حدث هذا في أحد برامجنا على القنوات العربية و لو تصرف أطفالن بهذ الطريقة لرأيت من ينهر و يصرخ ثم يزبد و يرفث و ما يلبث أن يتعدى الأمر ذلك إلى الضرب و الشحط على أرضية الأستوديو إن تطلب الأمر ذلك , فتتولد لدى أطفالنا ثقافة العنف و المشاجرة .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :