facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: العلاقات مع سوريا مرشحة لمنحى ايجابي ونتطلع لعلاقات أفضل


25-08-2017 08:31 PM

عمون -قال وزير الدولة لشؤون الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان العلاقات مع سوريا مرشحة لمنحى ايجابي ونتطلع لعلاقات أفضل..

واضاف لستون دقيقة الذي تقدمه الزميلة عبير الزبن الجمعة ان الاتفاق لهدوء الجنوب السوري صامد الى الان باتفاق أردني سوري والاطراف الاخرى خاصة الجيش السوري والمعارضة المعتدلة.
ولفت الوزير الى ان الاردن لم يغلق سفارته مع دمشق وقدرت جامعة الدول العربية موقف الاردن وحساسية الموقف تجاهها مشيرا الى ان سفارة البلدين تعملان بصورة كاملة ولم تتعطل يوما ..

وقال المومني: صناع القرار في سوريا يدركون حكمة الموقف الاردني من اللحظة الاولى وحرص الاردن على وحدة التراب السوري والمحافظة على استقراره وعدم قبولنا بأي ميليشيات بيننا وبين دمشق وأعلن عن فتح المعابر حال توفر الظروف الامنية وعودة الحياة الى طبيعتها.

وقال ان 30 ألف نازح عادوا من مخيم الركبان الى قراهم وبلداتهم.
واضاف: الاردن سجل موقفا تاريخيا وانسانيا مهما تجاه الاشقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :