facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللصاصمة يستقيل من نقابة المعلمين رفضا لتعليق الاضراب


28-08-2017 10:05 AM

عمون – محمد الخوالدة - علمت "عمون" ان رئيس فرع نقابة المعلمين الاردنيين في محافظة الكرك قايد اللصاصمة قدم استقالته من رئاسة الفرع وذلك على خلفية موقفه الرافض لقرار مجلس النقابة القاضي بتعليق اضراب معلمي المملكة الذي كان سينفذ مع بدء العام الدراسي الجديد للتأكيد على مطالب وظيفية للمعلمين .

وفي اعقاب البيان الذي اصدره اللصاصمه برفض قرار تعليق اضراب المعلمين دعا اللصاصمه الى لقاء للهيئة العامة لفرع نقابة المعلمين في الكرك للتباحث ولاتخاذ موقف محدد باسم الفرع اما بتأييد قرار مجلس النقابة بتعليق الاضراب او رفض هذا القرار ، وذلك نهار اليوم الاثنين.

ووفق ما رشح لـ "عمون" من معلومات فإن اللصاصمه قد تعرض لضغط من قبل اعضاء في هيئة مركزية الفرع يسندهم مجلس النقابة الام وذلك في اجتماع عقدته الهيئة المركزية في مقر الفرع لتأجيل الاجتماع الذي دعا اليه .

وفي ضوء تمسك اللصاصمه بفكرة لقاء الهيئة العامة للوصول الى رأي موحد بخصوص الاضراب فقد انسحب من الاجتماع معلنا استقالته حيث تبعه وغادر الاجتماع ايضا المعلمان محمد القضاة والمعلم الدكتور انس العضايلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :