facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الطفيلة التقنية" السادسة اردنيا و117 عالميا


29-08-2017 12:52 PM

عمون – محمد الخوالدة

احتلت جامعة الطفيلة التقنية المركز السادس بين الجامعات الرسمية والخاصة الأردنية والمركز 117 على المستوى العالمي، وذلك وفق التقييم الأمريكي العالمي للجامعات "US News & World Report" للعام 2017، وهو تقييم عالمي يعتمد (11) معياراً تتعلق بالإنجاز في مجال البحث العلمي والسمعة الأكاديمية.

وبين المهندس أحمد السوالقة مدير مركز الحاسوب في الجامعة المسؤول عن ضمان جودة متطلبات التقييمات على جميع مواقع التقييم العالمية أن العمل جارٍ باستمرار من قبل فريق المركز لتوفير جميع المتطلبات اللازمة ودراستها دراسة علمية من خلال إنشاء الدراسات الإحصائية اللازمة لها، لوضع الجامعة في مكانها الصحيح محلياً واقليمياً وعالمياً.

ويجدر بالذكر أن هذا الترتيب منسجم لحدٍ كبير مع التصنيف الأسترالي(4ICU) الذي وضع جامعة الطفيلة التقنية في المركز الخامس أردنياً والمركز (116) عربياً من أصل (871) جامعة عربية.

ويعد هذا التصنيف انجازا ملفتا وغير مسبوق بالنسبة للجامعة مقارنة مع صغر عمرها حيث تأسست عام ، 2005 وهو إنجاز لم تحققه أي جامعة في نفس الفترة الزمنية التي حققت فيها جامعة الطفيلة التقنية هذه الانجاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :