facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللوزي: خطوات قيد التنفيذ لتطوير قطاع النقل بالكرك


03-09-2017 12:52 PM

عمون – محمد الخوالدة - قال مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي ان الهيئة معنية بشكل عام بتوفير خدمات متطورة لنقل الركاب في كافة مناطق المملكة لتتناسب هذه الخدمات وما تشهده المملكة من نمو سكاني وعمراني ، لافتا في هذا الصدد الى اعادة هيكلة قطاع النقل في محافظة الكرك بما يوفر الراحة وانسب الظروف للمواطنين المتنقلين عبر خطوط النقل داخل المحافظة ويراعي مصلحة المشغلين في ان معا.

وفي تصريح للوزي تعقيبا على المتابعة الصحفية التي نشرتها "عمون" يوم امس السبت بعنوان "مواطنون : قطاع النقل في الكرك مهمش.." اكد اللوزي حرص هيئة تنظيم قطاع النقل وبالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية والبلديات ومشغلي الباصات في المحافظة على توفير كافة الاحتياجات التي من شانها الارتقاء بهذا القطاع وبخطوات مدروسة ومتلاحقة سيشهدها مواطنو المحافظة اثرها قريبا .

وبخصوص تشغيل مجمع سفريات الكرك الخارجية الجديد في منطقة الثنية بين اللوزي ان هذا الموضوع قيد الاهتمام والمتابعة بما يحقق الصالح العام ، وذلك بالتنسيق ما بين الهيئة وكافة الاطراف ذات الصلة وستظهر مخرجات هذا التنسيق كما قال في غضون وقت قريب .

واشار اللوزي في معرض حديثه الى الترتيبات المتخذة ما بين الهيئة ووزارة السياحة لتطوير وتحديث مجمع السفريات الداخلية وسط مدينة الكرك "البركة" وذلك في اطار المشاريع السياحية التي تنفذها الوزارة في المدينة لخدمة الحركة السياحية فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :