facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوق الجمعة الشعبي مبادرة شبابية في الكورة


08-09-2017 10:17 PM

عمون- في ظل الواقع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه القرى الأردنية اعلن عدد من الشباب في قرية الأشرفية / لواء الكورة عن مبادرة تعتبر بحد ذاتها انجازا شبابيا يضاف لإنجازات الشباب الاردني.

مبادرة شباب الأشرفية عبارة عن اعلان سوق اسبوعي او ما يسمى بسوق الجمعة يعرض فيه ابناء اللواء مقتنياتهم وصناعاتهم البيتية للبيع بأسعار تعتبر رمزيه لما هو موجود في السوق الاردني .

منظم المبادرة علي مجاهد قال ان المبادرة جاءت كدور شبابي في خدمة مجتمعهم.

واضاف مجاهد ان الهدف من سوق الجمعة هو تسويق ما ينتجه ابناء لواء الكورة وتوفير عناء الذهاب الى الاسواق الخارجية لعرض منتوجاتهم
بالإضافة للتوفير على جيوب المواطنين اذ ان اسعار سوق الجمعة اقل بكثير من الاسعار الموجودة في المحال والمولات.

من جانبه قال نائب مدير منطقة الأشرفية امين المعمر عبر عن شكره للقائمين على هذا العمل معلنا دعم بلدية دير ابي سعيد/ منطقة الأشرفية للسوق، ووعد المعمر بالعمل على تجهيز مكان السوق اسبوعيا من حيث نظافة المكان مؤكدا ان البلدية ستعمل على توفير جميع مستلزمات السوق.

واكد معمر رفض البلدية القاطع لاقتراح تقدم به التجار بدفع دينار للبلدية مقابل تنظيف السوق قائلا ان هذا اقل واجب من الممكن ان تؤديه البلدية للسوق.

ويذكر ان قرية الأشرفية هي احدى قرى محافظة اربد وتتميز بجمالها الطبيعي واثارها الرومانية القديمة ومحاطه بغابات برقش الجميلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :