facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ اربد يتفقد الخدمات بمركز الاوج للتوحد


09-09-2017 02:04 PM

عمون - التقى محافظ اربد رضوان العتوم بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ومدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد الذينات ومدير التنمية الاجتماعية وليد عبيدات اليوم السبت العاملين بمركز الاوج للتوحد واطلع على واقع الخدمات التي تقدم للمستفيدين من المركز.

وقال العتوم، انه سيتابع مطالب المركز مع مديرية التربية والتعليم في قصبة اربد بشأن قبول عدد من اطفال المركز في صفوف رياض الاطفال في مدارس المديرية ضمن برنامج الدمج لطلبة التوحد مع اقرانهم في المدارس الحكومية.

واشارت مدير عام المركز رولا البطاينة الى ان "مديرية التربية رفضت قبول اي طالب من طلاب رياض الاطفال في مدارسها بحجة ان التعليمات لا تسمح، لكنها أشارت الى استجابة المديرية لدمج 16 طالبا في الصفوف الاساسية"، مشيدة بدعم شركة كهرباء اربد للمركز مثلما قدرت التعاون والدعم من قبل كافة الدوائر المعنية.

يشار الى ان المركز يقدم خدماته لأكثر من 60 طفلا مصابين بمرض التوحد ويوفر لهم البرامج التعليمية والتدريبية والتأهيلية والصحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :